افتتحت سفريات داداباي البحرين صباح اليوم الخميس الموافق 22 نوفمبر 2018 مكتبها الرئيسي بالمنامة، وذلك بحضور معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار وحضور سعادة السفير الهندي لدى المملكة ألوك كومار سينها بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات البارزة من رجال الاعمال وشخصيات الإعلامية.

وبهذه المناسبة صرحت معالي الشيخة مي «نسعد اليوم بمشاركتنا في افتتاح الموقع الرئيسي لسفريات داداباي في هيئته الجديدة، والذي يشهد على مسيرةٍ تجاوزت ثلاثة عقود من النجاح والعطاء»، وأضافت «يأتي هذا المنجز نتيجةٍ لجهود كبيرة، ساهمت خلال السنوات الماضية في تأسيس علامة مميزة في قطاع السفريات على المستوى المحلي والإقليمي». كما توقّفت معاليها عند أهمية الحفاظ على المباني التاريخيّة التي تميّز المنامة وتعكس غنى تاريخها مشيرة إلى «اهتمام هيئة البحرين للثقافة والآثار بوضع المنامة على لائحة التراث الإنساني العالمي لليونسكو لما تتميّز به من مكتسبات تجعلها استثنائية في تراثها المعماري وقيم التعايش والتسامح التي يعيشها سكانها، مكوّناً عنصر جذب لسياحة ثقافية نوعيّة».

من جانبه توجه السيد محمد داداباي رئيس مجموعة دادباي بالشكر لمعالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، مشيدًا بدور معاليها في إبراز الواجهة الحضارية لمملكة البحرين، ودعمها المتواصل من خلال إشراك مختلف مؤسسات القطاع الخاص في المشهد الثقافي بمملكة البحرين. كما أضاف السيد دادباي رئيس مجموعة داداباي بأنه ومنذ ما يزيد عن خمس وثلاثين عامًا عمل هو وصهره السيد عزيز جليتوالا ضمن فريق سفريات دادباي من خلال توفير الدعم اللازم لجميع قطاعات الشركة، حيث ارتأت إدارة السفريات ضرورة التواجد في موقعٍ خاصٍ ومميز، يعكس أسلوب السفر المعاصر، وأن تكون مملكة البحرين مقراً لها، باعتبارها رائدة في مختلف المجالات بما في ذلك السفر والطيران.

بدوره عبر العضو المنتدب لسفريات داداباي عزيز جليتوالا عن اعتزازه بمستوى التعاون مع هيئة البحرين للثقافة والاثار ، حيث حرصت الهيئة على تقديم كل الدعم لشركة السفريات للإبقاء والحفاظ على هوية المبنى القديم الذي يقع في قلب العاصمة المنامة، ويعتبر موقع تراثي، و ذلك من خلال المحافظة على الملامح الأصلية للمبنى بما في ذلك الأبواب العتيقة، والمنحوتات الموجودة داخل المبنى والذي يعود عمرها الى ستة عقود.

جديرٌ بالذكر أن سفريات داداباي كانت قد افتتحت مكتبها الأول في عام 1981، وعملت منذ ذلك الحين وحتى اليوم وفق رؤيةٍ واضحة تقوم على تحقيق رضا العملاء في المقام الأول، عبر حزمة خدماتٍ مميزة وشراكاتٍ استراتيجية مع أهم شركات الطيران والملاحة الجوية.